كلمة رئيس مجلس الإدارة

أرحب بكم في دويتشه الخليج للتمويل وكلي ثقة بأنكم ستجدون معنا كل ما تتطلعون إليه في التمويل العقاري أو امتلاك مسكن المستقبل بأفضل السبل وأيسرها. نحن بعون الله ملتزمون بتقديم حلولاً تمويلية سكنية، ذات مصداقية وبكل شفافية، في المملكة العربية السعودية. يهدف دوتشيه الخليج للتمويل في المقام الأول إلى تمكين إخواننا المواطنين من تعزيز قدراتهم نحو بناء الأساس لأجيال المستقبل، حيث يظهر التزامنا واضحاً من خلال منتجاتنا المبتكرة، إضافة إلى خبرات موظفينا المتفانين في تقديم الخدمة، والرؤية الواضحة لمساهمينا. 

ترى دوتشيه الخليج للتمويل ان من المتوقع أن يزداد الطلب على الإسكان في المملكة العربية السعودية بشكل كبير خلال العقد القادم. في وقتنا الحاضر لا يمثل ملاك المساكن سوى نسبة ضئيلة من عدد سكان المملكة، ولذلك أضحى التمويل السكني ضرورة اجتماعية مُلحّة، مما سيساهم مستقبلاً في نمو وازدهار الاقتصاد في المملكة. وعلى هذا الأساس سخرت دويتشه الخليج للتمويل جُلّ إمكاناتها لتواكب احتياجات القطاع السكني من خلال المنتجات التي تركز بشكل أساسي على تقديم حلول تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ميسّرة وفي متناول الجميع. 

ومن هذا المنطلق تقوم دوتشيه الخليج للتمويل بتطبيق أفضل الممارسات العالمية مصحوبة بخبرات شريكنا “دويتشه بنك" والتي تم تطويرها لتتناسب مع احتياجات السوق المحلية. 

نحن في دويتشه الخليج للتمويل من أشد الداعين والمشجعين  إلى ملكية المسكن، ونتطلع بعون الله إلى إيجاد نقلة نوعية في الاقتصاد تحوله من إنفاق استهلاكي إلى إنفاق استثماري، وسيكون الناتج من نجاحنا في تحقيق هذه النقلة النوعية قيام سوق مزدهرة للإسكان في المنطقة. 

بكل فخر تلتزم دويتشه الخليج للتمويل بمسؤولية أخلاقية  بتقديم حلول التمويل السكني في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

حمل مكونات العلامة التجارية

6   
8   
9   
10