الخصوصية

في سياق استخدام موقع دويتشه الخليج للتمويل Deutschegulf.com أو الاستفادة من خدماته ومنتجاته من خلال استخدام نماذج الطلبات والاستفسارات المتوفرة مباشرة على الموقع، فإن دويتشه الخليج للتمويل أو شركاءها المتحالفين سيكونون مطلعين على البيانات الشخصية للعملاء، بمافيها معلومات ذات طابع سري. وبهذه تعلن دويتشه الخليج للتمويل عن التزامها الشديد بالحفاظ على خصوصية عملائها، وقد اتخذت جميع الإجراءات الضرورية والتدابير المناسبة لحماية سرية عملائها وعملياتهم على شبكة الإنترنت، وعلى هذا فإن دويتشه الخليج للتمويل غير مسؤولة عن أي إفصاح عن المعلومات السرية وفقاً لهذا الالتزام أو الشروط والأحكام إن وجد أو تم من قبل العملاء.

تبذل دويتشه الخليج للتمويل كل الجهود الممكنة لضمان سرية وأمن المعلومات المقدمة من العميل، وتقوم باستخدام نظام 256 بايت للتشفير لإرسال المعلومات والذي هو المستوى السموح به في المملكة للتشفير. وعند عدم إرسال المعلومات المقدمة من العميل عبر نظام التشفير هذا فإن نظام العملاء (إذا كان مبرمجاً حسب ذلك) سيظهر الرسالة المناسبة لضمان أعلى مستوى من الأمان لمعلومات العميل. وتلتزم دويتشه الخليج للتمويل بعدم الإفصاح عن المعلومات المقدمة من العملاء لأي شخص مالم يكن ذلك العمل ضرورياً من أجل:

  • التوافق مع المتطلبات القانونية أو الامتثال للإجراءات القانونية؛
  • حماية حقوق ومصالح أو أملاك دويتشه الخليج للتمويل أو شركائها
  • تنفيذ شروط وأحكام المنتجات والخدمات؛ أو
  • العمل على حماية مصالح دويتشه الخليج للتمويل، أو شركائها، أو موظفيها، أو إداراتها أو أشخاص آخرين.

يجب على العملاء عدم الإفصاح وبأي شكل من الأشكال إلى أشخاص آخرين عن أي معلومات متعلقة بدويتشه الخليج للتمويل أو شركائها ذات طابع سري وتم الحصول عليها من خلال هذا الموقع. ويعتبر عدم الالتزام بهذا الشرط خرقاً صريحاً للشروط والأحكام المبينة هنا ويخوّل دويتشه الخليج للتمويل أو شركائها إلى إنهاء الخدمات دون تأثير ذلك على حق الشركة بالمطالبة بالتعويض عن الأضرار التي يجب على العميل دفعها أو غير ذلك.

سوف تقتصر دويتشه الخليج للتمويل في جمع واستخدام معلومات العميل على استعمالها على أساس التعرّف والاطلاع من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائها، ويمكن للشركة مشاركة هذه المعلومات مع شركائها وأطراف ثالثة بغرض تقديم خدمات أو أنشطة متعلقة بالخدمات، أو لإعلام العملاء والاتصال بهم بخصوص أي مشكلة، أو بخصوص انتهاء هذه الخدمات. وفي هذه الحال يمكن أن يكون ضرورياً الإفصاح عن معلومات العملاء إلى ممثل أو أكثر أو متعاقدين لدويتشه الخليج للتمويل، أو وكلائهم، وسوف يطلب منهم استخدامها فقط للغرض المطلوب.

يفوّض العميل بهذا دويتشه الخليج للتمويل لتبادل ومشاركة جزء من المعلومات الخاصة بتفاصيل العمليات وتاريخها إلى شركائه، والبنوك، والمؤسسات المالية، والمؤسسات الإئتمانية، والوكالات المشاركين في أي وسيلة اتصالات، أو شبكة مقاصة إلكترونية حسب متطلبات القانون، والعُرف الممارس، والتقرير الإئتماني، والتحاليل الإحصائية، والتصنيف الإئتماني، والتحقق من المخاطر أو إدارة المخاطر، ولن تكون دويتشه الخليج للتمويل مسؤولة عن استخدام أو نشر هذه المعلومات.